الأخبار

توقيــع اتفاقية تعاون بين دائـرة المالية في إمارة أم القيوين وبنك أم القيوين الوطني

11 يونيو 2017

توقيــع اتفاقية تعاون بين دائـرة المالية في إمارة أم القيوين وبنك أم القيوين الوطني

وقعت دائرة المالية في أم القيوين إتفاقية مع بنك أم القيوين الوطني يقدم بموجبها البنك خدمات مصرفية لموظفى الجهات الحكوميه المحلية و الاتحادية في الامارة.

جاء هذا خلال حفل توقيع أقيم في الدائرة المالية بأم القيوين و حضره كل من سعادة خليفة سعيد غانم مدير عام دائرة الشؤون المالية والإدارية بأم القيوين و السيـد/ آر. راماشندرا اير مديـر عـام بنك ام القيوين الوطني

وبموجب هذه الاتفاقية سيقوم البنك بتقديم خدماته للعملاء المواطنين من العاملين لدى الدوائر الحكومية المحلية و الاتحادية في إمارة أم القيوين، وسيقوم البنك بتقديم خدمات بنكية وإئتمانية مثل حسابات التوفير و الودائع و تمويلات السيارات والتمويلات السكنية والشخصية وبطاقات الإئتمان بأسعار تفضيليه.

و بهذه المناسبة قال سعادة / خليفة سعيد غانم مدير عام دائرة الشؤون المالية والإدارية بأم القيوين بأن الدائرة قامت بالاتفاق مع بنك أم القيوين الوطني لتقديم خدمات مصرفية مميزة و بأسعار تنافسية للموظفين العاملين في الدوائر المحلية بأم القيوين . كما تم الاتفاق مع البنك بان تشمل هذة الخدمات جميع المواطنين التنفيذيين العاملين في الوزارات و الهيئات الاتحادية العامله بأم القيوين

وعلق السيـد/ آر. راماشندرا اير مديـر عـام بنك أم القيوين الوطني " نفتخر بتوقيع مثل هذه الاتفاقية و التي ستعزز مكانتنا في السوق المحلي كبنك يسعى الى تقديم خدمات مصرفية مميزة لمواطني أم القيوين حيث يوجد مقرنا الرئيسي . و بموجب هذة الإتفاقية سيقوم البنك بتقديم خدمات مصرفية مميزة لموظفي الحكومة التنفيذيين من خلال قسم الخدمات المصرفية المميزة "الفارس" وبأسعار تفضيلية لهم و بخصوصية تامه.
تطبيق بنك أم القيوين الوطني للهواتف المتحركة

خدمات مصرفية بديهية بين يديك. تمكن من دفع الفواتير، وتحويل الأموال، وعرض كشف الحسابات وأكثر

اقرأ المزيد
أجهزتنا
قم بزيارة أي من فروعنا أو أجهزة الصراف الآلية المنتشرة في مختلف أنحاء دولة الامارات
اقرأ المزيد
دعنا نتواصل معك
سنقوم بلإتصال بك خلال 24 ساعة
خدمة العملاء
600 56 56 56
تعرف على فروعنا و مواقع أجهزة الصراف الآلي لدينا
المواقع على الخريطة
خدمة العملاء
تواصل معنا
قيد التحميل