التدابير الوقائية

التدابير الوقائية
لفيروس COVID-19

نحن في بنك أم القيوين الوطني ملتزمون  بمساعدتكم في استيفاء احتياجاتكم المصرفية بدون أي انقطاع في الخدمة في أعقاب فيروس كورونا المستجد ( كوفيد-19) مع الأخذ بعين الإعتبار صحة وسلامة عملائنا وموظفينا كأولوية قصوى. إننا نعمل تجاه تعزيز الكفاءة التشغيلية من أجل الحفاظ على سلامة الجميع مع الحفاظ على المستوى المتوقع لخدماتنا التي نؤديها من أجل عملائنا. 

نذكّر عملائنا بأن جميع خدماتنا متوفرة عن طريق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وعبر  الهاتف المتحركوو أجهزة الصرّاف الآلي (ATM) وأجهزة إيداع النقد والشيكات (CCDM) دون الحاجة لزيارة فروعنا في الأحوال الإعتيادية للأعمال، ومن أجل صالحكم ندرج فيما يلي الخدمات المتوافرة على تلك المنافذ، وهي كالتالي:

  • بالنسبة لعملاء الخدمات المصرفية للشركات ، يمكن استخدام  الخدمات المصرفية عبر الإنترنت من أجل طلب اصدار أو تعديل خطابات الاعتماد أو اصدار الضمانات البنكية أو تحويل المبالغ المالية بين الحسابات الخاصة بكم أو إلى حسابات الغير، محليًا وعالميًا، طلب تأكيد الأرصدة وتحميل ملفات الرواتب على نظام حماية الأجور وطلب اصدار دفاتر شيكات جديدة واستعراض الأرصدة. 
  • بالنسبة لعملاء الخدمات المصرفية للأفراد، يمكن استخدام  الخدمات المصرفية عبر الإنترنت من أجل استعراض أرصدة الحسابات وسداد فواتير المرافق أو تحويل المبالغ المالية بين الحسابات الخاصة بكم أو إلى حسابات الغير، محليًا وعالميًا، ومن أجل سداد دفعات البطاقات الائتمانية أو البطاقات المدفوعة مسبقاً وخدمات طلب فتح الحسابات وفتح حسابات الإيداع الآجل وطلب إصدار دفاتر شيكات جديدة وطلب القروض وبطاقات الائتمان واستخراج بديل لبطاقة الائتمان المفقودة والإبلاغ عن فقدانها/ منع استخدامها وتحديث بيانات البريد الإلكتروني وجواز السفر وبطاقة الهوية الإماراتية وتفاصيل عنوان المراسلات البريدية، إلخ. 
  • إن الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك متوفرة أيضا لعملاء الخدمات المصرفية من الأفراد من أجل استعراض أرصدة الحسابات ومعاملات البطاقات وسداد فواتير المرافق أو تحويل المبالغ المالية بين الحسابات الخاصة بكم أو إلى حسابات الغير، محليًا وعالميًا، وسداد دفعات البطاقات الائتمانية وطلبات فتح الحسابات، والخدمات الفورية لإيداع وتجديد الودائع الثابتة وطلب اصدار دفاتر شيكات جديدة، واستخراج بديل لبطاقة الائتمان المفقودة والإبلاغ عن فقدانها/ إيقاف استخدامها، وخدمات الإدارة والتحكم في خاصية تعريف المستخدم عن طريق بصمة الإصبع وتغيير كلمة المرور، مع التواصل مع مركز خدمة العملاء باختيارات متاحة عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف وتحديد موقع أقرب جهاز صرّاف آلي/ فرع عن طريق تطبيق Google Maps ("خرائط جوجل مابس").
  • فضلًا عن ذلك، يمكنكم استخدام أي من القنوات والمنافذ المصرفية الخاصة بنا مثل أجهزة الصرّاف الآلي أو أجهزة إيداع النقد والشيكات أو مركز خدمة العملاء على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. 

تم تفعيل التدابير الوقائية والتحفظية التالية:

  • تمت التوعية التامة لموظفينا في الفروع وفي المقر الرئيسي عن فيروس كوفيد-19 وعن أفضل الممارسات
  • تم تزويد موظفي الفروع بمواد النظافة والتعقيم لاستخدامها في تعقيم مناطق عملهم.
  • يتم تعقيم جميع فروعنا بشكل دوري.
  • تم توفير مواد تعقيم الأيدي لجميع عملائنا وموظفينا. 

نأمل أن تشعركم هذه النصائح أعلاه بالأمان والراحة والوعي والثقة حين تزورون أي من فروعنا. 

نصائح من أجل العمل المصرفي الآمن:

  • كن حريص تجاه أية رسائل عبر البريد الإلكتروني أو رسائل نصّية أو روابط لمواقع على الإنترنت ذات صلة بمستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19) وعند الشك، يرجى حذف الرسائل. 
  • لن يقوم بنك أم القيوين الوطني بطلب بياناتكم الشخصية عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الرسائل النصيّة بأي حال من الأحوال، إلا إذا كنتم تستخدمون الخدمات المصرفية  الإلكترونية عبر الإنترنت من أجل إجراء أية معاملة.
  • لا تعطِ الرقم السري الشخصي الخاص بك أو بيانات حسابك المصرفي لأي شخص.

إننا على إطّلاع دائم بالتطورات المتعلقة بانتشار الفيروس وقد اتخذنا الإجراءات المناسبة من أجل حماية صحة وسلامة عملائنا وموظفينا والمجتمع ككل، ونتبع الإرشادات الصادرة من مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي والسلطات الصحية الإماراتية.

عند الحاجة لأية إيضاحات إضافية، يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع على الرقم 600565656.

للإطلاع على ساعات العمل الجديدة للأفرع إضغط هنا


ربما ترغب في التالي

الخدمات المصرفية عبر الإنترنت

منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لدينا موثوقة وآمنة للغاية وهي بذلك توفر الراحة المصرفية القصوى.

اقرأ المزيد
تطبيق بنك أم القيوين الوطني للهواتف المتحركة

تقدم لك الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك من بنك أم القيوين الوطني تجربة مصرفية فريدة خالية من التعقيدات

اقرأ المزيد
الخدمات المصرفية عبر الهاتف

أينما كنت، وفي أي وقت من اليوم، يمكنك الوصول إلى حساباتك مع خدماتنا المصرفية عبر الهاتف. فقط اتصل على 971600565656

اقرأ المزيد
دعنا نتواصل معك
سنقوم بلإتصال بك خلال 24 ساعة
خدمة العملاء
600 56 56 56
تعرف على فروعنا ومواقع أجهزة الصراف الآلي لدينا
المواقع على الخريطة
خدمة العملاء
تواصل معنا
قيد التحميل