تاريخنا

رؤيتنا، مستقبلك
رؤيتنا، مستقبلك

تاريخ بنك أم القيوين الوطني

تأسس بنك أم القيوين الوطني (شركة مساهمة عامة) في إمارة أم القيوين بدولة الإمارات العربية المتحدة، بموجب المرسوم الأميري رقم (1) في 5 يناير عام 1982، الذي أصدره صاحب السمو حاكم أم القيوين. بدأ البنك بمباشرة نشاطاته اعتباراً من أول أغسطس 1982. وتعتبر الحكومة المحلية لأم القيوين هي أكبر مساهم ومروج للبنك.

يقع المركز الرئيسي للبنك في مدينة أم القيوين، بشارع الملك فيصل. و يقوم البنك بتقديم الخدمات المصرفية للأفراد والشركات من خلال شبكة مكونة من 14 فرعاً موزعة في أنحاء الدولة . كما يقدم البنك المعاملات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية من خلال نافذة الخدمات المصرفية الإسلامية التي أنشأت في عام 2005 عبر شبكة فروعه.

ويحافظ البنك باستمرار على ملاءة مالية قوية وسيولة عالية مبنية على معايير حوكمة عالية.

 



مجلس الإدارة

  • صاحب السمو الشيخ / راشد بن سعود بن راشد المعلا
    رئيس مجلس الادارة
  • الشيخ / ناصر بن راشـد المعلا
    نائب رئيس مجلس الادارة
  • السيد / سالم عبدالله سالم الحوسني
    عضو مجلس الادارة / المدير
  • السيد / مروان عبدالله الرستماني
    عضو مجلس الادارة / المدير
  • السيد / عبدالجليل يوسف درويش
    عضو مجلس الادارة / المدير
  • السيد / عيسى عبدالرحمن عتيق
    عضو مجلس الادارة / المدير
  • السيد / عبدالله محمد الزرعوني
    عضو مجلس الادارة / المدير

رؤية، رسالة وقيم بنك أم القيوين الوطني

رؤيتنا

"أن نكون بنك الاختيار الأول لعملائنا موفرين لهم حلولاً مصرفية مبتكرة مبنية على أسس من الثقة والنزاهة والمصداقية ومدفوعين بسعي للكمال لا يعرف الكلل"

رسالتنا

"استمرارية النمو بخطى ثابتة وزيادة العوائد لجميع شركائنا بتقديم أجود الخدمات بهدف استقطاب والمحافظة على شرائح العملاء المستهدفين من خلال التميّز بأفضل الممارسات المصرفية"

قيمنا

تجاه الأفراد تجاه العملاء والأداء

قيمنا

تجاه الأفراد
  • النزاهة والمصداقية
  • التواصل المستمر
  • تشجيع وتعزيز العمل الجماعي

تجاه العملاء
  • الخدمة المتميزة
  • السرية التامة
  • مواكبة وتجاوز توقعات العملاء

الأداء
  • تقدير ومكافأة الأداء المتميز
  • التطوير المستمر للكفاءة والإنتاجية
  • التركيز على الكفاءة
  • منح الصلاحيات وتحمل المسؤولية والتمكين
  • الالتزام بالتدريب والتطوير

جوائزنا

لقد فاز بنك أم القيوين الوطني بالعديد من الجوائز المرموقة التي تُعزى إلى نموه ونجاحه في قطاع السوق المصرفي.

أكثر مركز إتصال تطوراً
2013
سجل أعلى نسبة توطين في القطاع المصرفي
2012
دعنا نتواصل معك
سنقوم بلإتصال بك خلال 24 ساعة
خدمة العملاء على مدار الساعة
600 56 56 56
تعرف على فروعنا و مواقع أجهزة الصراف الآلي لدينا
المواقع على الخريطة
خدمة العملاء على مدار الساعة
تواصل معنا
قيد التحميل