الخدمات المصرفية عبر الرسائل النصية القصيرة
الخدمات عبر الرسائل النصية القصيرة
جعل بنك أم القيوين الوطني الخدمات المصرفية بسيطة وسريعة مع الخدمات المصرفية عبر الرسائل القصيرة، فهي تمكنك من إدارة حساباتك بسهولة. حيث يتم تنبيهك على الفور على هاتفك المتحرك عندما يتم إجراء معاملة في حسابك.
وتشمل المعاملات ما يلي:
- معاملات الإيداع في حسابك الجاري أو التوفير، التي نتجت على سبيل المثال عن طريق إيداع نقدي أو إيداع شيكات، أو تحويل داخلي
- معاملات السحب، مثل السحب النقدي من خلال جهاز الصراف الآلي، والسحوبات من شباك الخدمة في البنك أو الشيكات أو المعاملات التجارية الإلكترونية، ومعاملات بطاقات الائتمان وغيرها
لتفعيل هذه الخدمة، قم بتسجيل هاتفك المتحرك (اتصالات / دو) بتعبئة نموذج الطلب و تقديمها الى أقرب فرع للبنك
تطبق الشروط والأحكام
ربما ترغب في التالي
منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لدينا موثوقة وآمنة للغاية وهي بذلك توفر الراحة المصرفية القصوى.
تقدم لك الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك من بنك أم القيوين الوطني تجربة مصرفية فريدة خالية من التعقيدات تتميز بإستخدام سهل بين راحة يديك. حيث صمم التطبيق ليمنحك تجربة آمنه و سريعة و مريحة و مفيدة أينما كنت وحينما تريد
أينما كنت، وفي أي وقت من اليوم، يمكنك الوصول إلى حساباتك مع خدماتنا المصرفية عبر الهاتف. فقط اتصل على 971600565656.