تاريخنا

رؤيتنا، مستقبلك
رؤيتنا، مستقبلك

تاريخ بنك أم القيوين الوطني

تأسس بنك أم القيوين الوطني (شركة مساهمة عامة) في إمارة أم القيوين بدولة الإمارات العربية المتحدة، بموجب المرسوم الأميري رقم (1) في 5 يناير عام 1982، الذي أصدره صاحب السمو حاكم أم القيوين. بدأ البنك بمباشرة نشاطاته اعتباراً من أول أغسطس 1982. وتعتبر الحكومة المحلية لأم القيوين هي أكبر مساهم ومروج للبنك.

يقع المركز الرئيسي للبنك في مدينة أم القيوين، بشارع الملك فيصل. و يقوم البنك بتقديم الخدمات المصرفية للأفراد والشركات من خلال شبكة مكونة من 11 فرعاً موزعة في أنحاء الدولة . كما يقدم البنك المعاملات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية من خلال نافذة الخدمات المصرفية الإسلامية التي أنشأت في عام 2005 عبر شبكة فروعه.

ويحافظ البنك باستمرار على ملاءة مالية قوية وسيولة عالية مبنية على معايير حوكمة عالية.

عنوان المكتب الرئيسي

عنوان المكتب الرئيسي لبنك أم القيوين الوطني في إمارة أم القيوين  شارع الملك فيصل، بناية بنك أم القيوين الوطني، صندوق بريد 800 أم القيوين

مجلس الإدارة

  • سمو الشيخ/ راشد بن سعود بن راشد المعلا
    رئيس مجلس الادارة
  • الشيخ/ ناصر بن راشد المعلا
    نائب رئيس مجلس الادارة
  • الشيخ/ صقر بن سعود بن راشد بن أحمد المعلا
    عضو مجلس الأدارة
  • السيد/ عمر زياد عبدالله ابراهيم كلداري
    عضو مجلس الأدارة
  • السيد/ عبدالله محمد صالح الزرعوني
    عضو مجلس الأدارة
  • السيد/ علي راشد سلطان الكيتوب
    عضو مجلس الأدارة
  • السيدة/ فرح عبدالله  محمد على المزروعي
    عضو مجلس الأدارة

الإدارة العليا

  السيد/ عدنان إدريس محمد شريف العوضي

  الرئيس التنفيذي

الهيكل التنظيمي لبنك أم القيوين الوطني - 2024

رؤية، رسالة وقيم بنك أم القيوين الوطني

رؤيتنا

"أن نكون بنك الاختيار الأول لعملائنا موفرين لهم حلولاً مصرفية مبتكرة مبنية على أسس من الثقة والنزاهة والمصداقية ومدفوعين بسعي للكمال لا يعرف الكلل"

رسالتنا

"استمرارية النمو بخطى ثابتة وزيادة العوائد لجميع شركائنا بتقديم أجود الخدمات بهدف استقطاب والمحافظة على شرائح العملاء المستهدفين من خلال التميّز بأفضل الممارسات المصرفية"

قيمنا

تجاه الأفراد تجاه العملاء والأداء

قيمنا

تجاه الأفراد
  • النزاهة والمصداقية
  • التواصل المستمر
  • تشجيع وتعزيز العمل الجماعي

تجاه العملاء
  • الخدمة المتميزة
  • السرية التامة
  • مواكبة وتجاوز توقعات العملاء

الأداء
  • تقدير ومكافأة الأداء المتميز
  • التطوير المستمر للكفاءة والإنتاجية
  • التركيز على الكفاءة
  • منح الصلاحيات وتحمل المسؤولية والتمكين
  • الالتزام بالتدريب والتطوير

جوائزنا

لقد فاز بنك أم القيوين الوطني بالعديد من الجوائز المرموقة التي تُعزى إلى نموه ونجاحه في قطاع السوق المصرفي.

سجل أعلى نسبة توطين في القطاع المصرفي
2012
أكثر مركز إتصال تطوراً
2013
شهادة الامتثال لمعايير أمن البيانات لبطاقات الدفع
2021
امتثال البنك لإطار ضوابط أمن العملاء لدى سويفت( SWIFT) (الإصدار 2022)
2022
دعنا نتواصل معك
سنقوم بلإتصال بك خلال 24 ساعة
خدمة العملاء
600 56 56 56
تعرف على فروعنا و مواقع أجهزة الصراف الآلي لدينا
المواقع على الخريطة
خدمة العملاء
تواصل معنا
قيد التحميل