برنامج حماية الأجور
بطاقة الراتب وبرنامج حماية الأجور
إن نظام حماية الأجور هو نظام إلكتروني لتحويل الرواتب، وهو يعالج رواتب الموظفين بسرعة وسهولة، كما أنه معتمد من قبل وزارة الموارد البشرية والتوطين بالإضافة إلى مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي.
الميزات والفوائد
- دفع الرواتب بشكل آمن وسريع
- بطاقة راتب (بطاقة خصم من قبل فيزا) لجميع الموظفين
- معالجة تلقائية للرواتب عبر منصة الخدمة المصرفية الإلكترونية لدينا
- تحقق إلكتروني لوضع معالجة ملف الرواتب
- تقرير شامل عن معالجة الرواتب فور صرفها
- منصة الخدمة الإلكترونية تخفض من المخاطر المتعلقة باستخدام الأموال النقدية للرواتب
- إمكانية استخدام أجهزة الصراف الآلي المتواجدة في كافة أنحاء الإمارات
- توفر موظف مختص لنظام حماية الأجور خلال ساعات العمل الرسمية
- أسعار منافسة
الأهلية
- أرباب العمل الذين يملكون رخصة تجارية سارية المفعول
- يجب التسجيل للخدمات المصرفية الإلكترونية ونظام حماية الأجور. يرجى زيارة أقرب فرع أو الاتصال بمدير علاقة الزبائن المخصص لك.
- وجود حساب للشركة في بنك أم القيوين الوطني
الوثائق المطلوبة
- طلب التسجيل في نظام حماية الأجور
- رخصة تجارية سارية المفعول
- اتفاق الموظف ورب العمل الخاص بنظام حماية الأجور
تطبق الشروط والأحكام
ربما ترغب في التالي
ضمانات إستقدام العمال
اجعل توظيف الموظفين عملية بسيطة وميسَّرة. ضمان العمالة بدون رسوم
تمويل الشركات الصغيرة (SBF)
إتاحة قروض خالية من الضمانات
تمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة (SME)
منتجات مبتكرة ومرنة مصممة لمساعدة الشركات الصغيرة على النمو والتطور