الأخبار

توقيع البنك مذكرة تفاهم مع منطقة التجارة الحرة بأم القيوين لتسهيل العمليات المصرفية للشركات

13 سبتمبر 2021

توقيع البنك مذكرة تفاهم مع منطقة التجارة الحرة بأم القيوين لتسهيل العمليات المصرفية للشركات

نعتمد المصداقية المصرفية المعززة والعمليات المصرفية السهلة لمساعدة أعضاء منطقة التجارة الحرة بأم القيوين من قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة.

منطقة التجارة الحرة بأم القيوين توقع مذكرة تفاهم مع بنك أم القيوين الوطني لتسهيل العمليات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة ورجال الأعمال والشركات الكبرى في الإمارات العربية المتحدة.

وقعت منطقة التجارة الحرة بأم القيوين مذكرة تفاهم استراتيجية مع بنك أم القيوين الوطني لتسهيل متطلبات الخدمات المصرفية للشركات المسجلة في منطقة التجارة الحرة بأم القيوين لتشكيل دائرة امتياز للعملاء الذين يمكنهم الاستفادة من الخدمات المصرفية ذات الأولوية، كما يقدم البنك مجموعة شاملة ومتعددة الاستخدامات من المنتجات والخدمات لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة والشركات الكبيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تكمن النتيجة الرئيسية من هذه الشراكة في تقديم حسابات الشركات لجميع الكيانات المسجلة في منطقة التجارة الحرة بأم القيوين عبر جميع الأنشطة التجارية وأنواع التراخيص، كما ستساعد الخدمات المالية المقدمة من بنك أم القيوين الوطني هذه الشركات على بناء مصداقيتها والتي تشمل المعاملات والدفعات والمدخرات والائتمان.

وقع عدنان العوضي، الرئيس التنفيذي لبنك أم القيوين الوطني الاتفاقية مع منطقة التجارة الحرة بأم القيوين لتوفير منصة لجميع الشركات الصغيرة والمتوسطة المسجلة في المنطقة الحرة ، وتأكيدًا على أهمية الاتفاقية، صرح الرئيس التنفيذي: "يمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة في ظل الظروف الاقتصادية الحالية الصعبة الحصول على الدعم المالي والاستفادة من الحلول المصرفية البسيطة والسهلة من بنك أم القيوين الوطني التي تناسب احتياجاتهم بشكل أفضل مثل سهولة الوصول إلى خدمات فتح الحسابات والقروض والائتمان والتسهيلات وخدمات التمويل التجاري، وما إلى ذلك. ومن خلال هذه العملية، يعمل هذا الإجراء على تسريع نمو اقتصاد أم القيوين وأيضًا تشجيع المزيد من الشركات للتسجيل في منطقة التجارة الحرة بأم القيوين والذي بدوره سيدعم المزيد من الأعمال والأنشطة الاقتصادية ".

يعرف بنك أم القيوين الوطني بخدمة العملاء المتميزه وسهولة العمليات، كما سيساعد هذا التحالف علي إيجاد الحلول المصرفية المعقولة والتكلفة المناسبة للشركات التي تنشئ أعمالها في المنطقة الحرة من خلال مجموعة حسابات خاصة. كما تشمل مذكرة التفاهم أيضًا خدمات موسعة مثل الحسابات الشخصية وقروض الشركات الصغيرة والمتوسطة وبطاقات الائتمان وبطاقات السداد المسبق متعددة العملات والقروض الشخصية وقروض الرهن العقاري وقروض السيارات.

وصرح جونسون جورج مدير عام منطقة التجارة الحرة بأم القيوين: "نعتقد أن شراكتنا مع بنك أم القيوين الوطني تدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة للمساعدة في نجاحها وإزدهارها. وتساعد العمليات المصرفية المستقرة والمباشرة في الحفاظ على الابتكار وخلق القيمة والنمو بين الشركات الصغيرة والناشئة التي تشكل النسبه الأكبر من عملاؤنا، كما نثق أن تحالفنا مع بنك أم القيوين الوطني سيلعب دورًا حاسمًا. حيث أن الشركات الصغيرة والمتوسطة الذين لا يتمكنون عادة من الحصول على خدمات مصرفيه كافية في السوق سوف يتمتعون بالخدمات المصرفية المتميزه ذات الأولوية. إن مساعدة الشركات على تأسيس أعمالها في الإمارات العربية المتحدة هو محور اهتمامنا الدائم وستكون مذكرة التفاهم هذه علامة على التزامنا تجاه عملاؤنا".

يقدم بنك أم القيوين الوطني الخدمات المصرفية للأفراد والشركات من خلال شبكة مكونة من 12 فرعاً في الإمارات العربية المتحدة، وينفذ البنك العمليات المصرفية الإسلامية من خلال نافذة الخدمات المصرفية الإسلامية التي تأسست عام 2005 عبر شبكة فروعه، كما يحافظ البنك باستمرار على كفاية رأس المال ونسب السيولة العالية التي تظهر المرونة المالية التي طُورت من خلال حوكمة الشركات القوية والضوابط المالية.

تقع منطقة التجارة الحرة بأم القيوين على بعد 30 دقيقة فقط من دبي، وهي مركز لوجستي وتجاري سريع النمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتقدم أكثر من 20 مليون قدم مربع من الأراضي المتميزة للعمليات التجارية مع أكثر من 8000 شركة ومستثمر من 150 جنسية، وتشمل المزايا الرئيسية موقعًا استراتيجيًا يتيح الوصول إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والأسواق الآسيوية والأوروبية، وملكية أجنبية بنسبة 100 ٪ وإعادة 100 ٪ من رأس المال والأرباح وعدم وجود قيود على العملة، وإعفاء من ضريبة الاستيراد والتصدير بنسبة 100 ٪ داخل المنطقة الحرة وعملية تسجيل بسيط وسريع ودعم العملاء الممتاز وعدم وجود قيود على توظيف الموظفين الأجانب والقواعد واللوائح الحديثة والملائمة للمستثمرين.

تطبيق بنك أم القيوين الوطني للهواتف المتحركة

خدمات مصرفية بديهية بين يديك. تمكن من دفع الفواتير، وتحويل الأموال، وعرض كشف الحسابات وأكثر

اقرأ المزيد
أجهزتنا
قم بزيارة أي من فروعنا أو أجهزة الصراف الآلية المنتشرة في مختلف أنحاء دولة الامارات
اقرأ المزيد
دعنا نتواصل معك
سنقوم بلإتصال بك خلال 24 ساعة
خدمة العملاء
600 56 56 56
تعرف على فروعنا و مواقع أجهزة الصراف الآلي لدينا
المواقع على الخريطة
خدمة العملاء
تواصل معنا
قيد التحميل