نحن نقدر في بنك أم القيوين الوطني حقوق المتعاملين ذوي الاحتياجات الخاصة والفئات المستضعفة.

حقوق ذوي الاحتياجات الخاصة والفئات المستضعفة

تتمثل رؤيتنا في أن نكون بنك الاختيار الأول الذي يقدم خدمات مالية مبتكرة مبنية على الثقة والنزاهة ومدفوعة بشغف التميز.

حقوق العملاء ذوي الاحتياجات الخاصة والفئات المستضعفة

  1. الحق في الحصول على الخدمات تماماً مثل الأشخاص العاديين. تقديم كافة الخدمات في حدود قدرات وإمكانيات ذوي الاحتياجات الخاصة. الحق في ان يعامل العملاء من ذوي الاحتياجات الخاصة والفئات المستضعفة من قبل البنك باحترام وكرامة وضمان إرضائهم.
  2. الحق في الحصول على معاملة عادلة ومتساوية دون تمييز.
    • التعامل إنسانياً مع مراعاة حالتهم واحتياجاتهم
    • تقديم المعلومات والبيانات اللازمة.
  3. الحق في الوصول بسهوله للخدمات المصرفية من خلال توفير جميع الادوات المختصة اللازمة التي تمكن العملاء من ذوي الاحتياجات الخاصة استخدامها.
  4. حرية التعبير وإبداء الرأي بطرق مختلفة مثل لغة الإشارة وغيرها من وسائل التواصل المناسبة لهم، ويحق لهم طلب المعلومات وتلقيها ونقلها مثل الأشخاص العاديين.
  5. الحق في حرية الكشف عن التفاصيل الخاصة وكذلك التحكم في حساب. الحق في حماية المعلومات من الوصول الغير مصرح به وحماية الخصوصية والمعلومات السرية من الاحتيال.
  6. الحق في الحصول على المعلومات اللازمة للاختيار بحكمة بين المنتجات والخدمات وكذلك الحق في إدراك حقوقهم ومسؤولياتهم الأساسية.
  7. الحق في أن يُسمع صوتهم - ضمان تزويد العملاء ذوي الاحتياجات الخاصة والفئات المستضعفة بتفاصيل الاتصال الكاملة / نظام التعامل مع شكاوى المتعاملين وسهولة الوصول إليها.

للشكاوى يمكنكم الاتصال على الرقم 600565656 أو إرسال الشكوى على customercare@nbq.ae وسيقوم البنك بالرد على جميع الشكاوى خلال 10 أيام عمل.

دعنا نتواصل معك
سنقوم بلإتصال بك خلال 24 ساعة
خدمة العملاء
600 56 56 56
تعرف على فروعنا و مواقع أجهزة الصراف الآلي لدينا
المواقع على الخريطة
خدمة العملاء
تواصل معنا
قيد التحميل