نحـــــن في بنـــــك أم القيـــــوين الوطنــــــي نقــــــدر عمــــــلائنـــــــا وحقهـــــــم في الاختيــــــار
تعــــــــرف على حقوقك كمتعامل
تتمثل رؤيتنا في أن نكون بنك الاختيار الأول الذي يقدم خدمات مالية مبتكرة مبنية على الثقة والنزاهة ومدفوعة بشغف التميز.
حقوق المتعاملين
- الحق في الكشف عن المعلومات من البنك الذي تتعامل معه بشأن المنتجات والخدمات المقدمة. يجب أن تكون المعلومات المقدمة كاملة وذات صلة وصادقة. ويمكِّن هذا الحق المتعاملين من الحصول على المعلومات ذات الصلة من أجل اتخاذ خيارات منطقية.
- الحق في الاختيار من بين مجموعة المنتجات والخدمات المتاحة. هذا يعني أنك بصفتك عميل يمكنك في جميع الأوقات اتخاذ قرار بشأن المنتج أو الخدمة سواء بقبولها / اختيارها أو رفضها.
- الحق في بيئة مصرفية آمنة ومناسبة وخالية من التهديدات والاحتيال. إضافةً إلى الحق في الحماية المعقولة وحماية المتعاملين من الاحتيال المالي.
- الحق في حرية الكشف عن التفاصيل الخاصة بك وكذلك التحكم في حسابك. والحق في حماية المعلومات من الوصول الغير مصرح به وحماية الخصوصية والمعلومات السرية من الاحتيال.
- الحق في قيمة المال ينطوي على الحق في أن تُعامل باحترام وكرامة من قبل البنك وممثليه. لضمان رضا المتعاملين..
- الحق في المعاملة العادلة والمتساوية. حيث ينبغي معاملة جميع المتعاملين على قدم المساواة بغض النظر عن الاختلافات في الوضع المالي / رصيد الودائع أو القدرة البدنية أو العمر أو الجنس أو العرق أو العقيدة.
- الحق في التعلم وتلقي المعرفة والمعلومات اللازمة للاختيار بحكمة بين المنتجات والخدمات.
- الحق في أن يُسمع صوتك – ضمان تزويد المتعاملين بتفاصيل الاتصال الكاملة / نظام التعامل مع شكاوي المتعاملين وسهولة الوصول إليها.
للشكاوى يرجى الاتصال على الرقم 600565656 أو إرسال الشكوى على customercare@nbq.ae وسيقوم البنك بالرد على جميع الشكاوى خلال 10 أيام عمل.