نحـــــن في بنـــــك أم القيـــــوين الوطنــــــي نقــــــدر عمــــــلائنـــــــا و حقهم في الاختيار

تعرف على واجباتك بصفتك متعامل

تتمثل رؤيتنا في أن نكون بنك الاختيار الأول الذي يقدم خدمات مالية مبتكرة مبنية على الثقة والنزاهة ومدفوعة بشغف التميز.

واجباتك بصفتك متعامل مع البنك

مسؤوليات المتعامل والتزاماته

  1. يجب أن يكون المتعامل صادق في جميع المعلومات التي يقدمها للبنك.
  2. يجب على المتعامل قراءة جميع المستندات التي يقدمها البنك بعناية وذلك في حالة حصوله على أي خدمة أو منتج. يجب أن يكون المتعامل على دراية بأي رسوم أو عمولات أو التزامات أو مسؤوليات عند استخدامه لهذه الخدمات والمنتجات، وأن يكون لديه نسخة من هذه المستندات قبل إنشاء أي التزامات مالية أو مصرفية.
  3. في حالة عدم فهم المتعامل لأي من الشروط أو الإجراءات المتعلقة بالخدمة أو المنتج، يجب على العميل تقديم الاستفسار إلى موظفي البنك.
  4. يجب على المتعامل الالتزام بإجراءات تقديم الشكاوى، بما في ذلك تقديم إجراءات التظلم التي لم يتم حلها إلى دائرة حماية المستهلك في مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي.
  5. يجب أن يكون المتعامل على دراية بجميع المخاطر التي ينطوي عليها استخدام منتج أو خدمة يقدمها البنك. ويمكن القيام بذلك عن طريق توجيه جميع الاستفسارات المتعلقة بالمخاطر إلى موظفي البنك، مما يمّكن المتعاملين من تجنب العواقب الناتجة عن هذه المخاطر بشكل أفضل.
  6. يتعين على المتعامل اختيار أنسب المنتجات / الخدمات التي تناسب متطلباته والتي تلبي احتياجاته الفعلية.
  7. يجب على المتعامل إبلاغ البنك فور علمه بأي معاملات مصرفية غير معروفة / غير مصرح بها.
  8. يجب على المتعامل توخي الحذر للحفاظ على سرية جميع المعلومات المتعلقة بمعاملاته مع البنك وعدم الكشف عنها لأي طرف ثالث لحماية أمواله.
  9. في حالة وجود أي صعوبات مالية تمنع المتعامل من الالتزام بشروط وأحكام أي عقد من المنتجات والخدمات التي يتعامل معها، فيجب عليه طلب المشورة والتوجيه من البنك.
  10. يجب على المتعاملين تحديث معلوماتهم الشخصية والمصرفية مع البنك كلما طُلب منهم ذلك أو كلما حدث تغيير من قبل المتعاملين.
  11. عند المراسلة مع البنك سواء بالبريد العادي أو الإلكتروني، يجب على المتعامل استخدام عنوان البريد المسجل لدى البنك لضمان السرية المصرفية.
  12. لا يجوز للمتعامل التوقيع على أي مستندات مالية أو صفحات فارغة أو عقود بيانات غير مكتملة. وعليه مراجعة هذه المستندات لتقديمها إلى البنك قبل التوقيع عليها.
  13. يجب على المتعامل الاحتفاظ بنسخ من المستندات المتعلقة بتعاملاته مع البنك في مكان آمن يسهل الوصول إليه للرجوع إليها في المستقبل، إذا لزم الأمر.
دعنا نتواصل معك
سنقوم بلإتصال بك خلال 24 ساعة
خدمة العملاء
600 56 56 56
تعرف على فروعنا و مواقع أجهزة الصراف الآلي لدينا
المواقع على الخريطة
خدمة العملاء
تواصل معنا
قيد التحميل